الاخبار

دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين تبحث آليات خدمة المواطن مع ممثلي قسمي شؤون المواطنين في بابل والنجف


13-3-2017  

  



        
 
بحثت دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء مع ممثلي قسمي شؤون المواطنين في محافظتي بابل والنجف، أداء الأقسام، وآليات العمل الخاصة بتقديم أفضل الخدمات إلى المواطن العراقي الكريم، واستعراض واقع العمل الخاص بالأقسام. جاء ذلك خلال استضافة الدائرة لممثلي قسمي شؤون المواطنين في المحافظتين المذكورتين.
واستعرض الحاضرون خلال اللقاء، واقع العمل الذي تشهده أقسام وشعب شؤون المواطنين، واستعداد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، تقديم الجهد والإسناد والدعم للأقسام، فضلاً عن تحديد المشاكل والمعوقات ووضع الحلول الفورية لمعالجتها، وتطوير أداء العمل خلال المرحلة المقبلة.
وشددت الدائرة على ضرورة متابعة طلبات ومقترحات وشكاوى المواطنين، من خلال المنافذ المتعددة للأقسام، وتوفير كافة المستلزمات الضرورية، من اجل إيصال صوت المواطن العراقي إلى مكاتب السادة المسؤولين مباشرة بإنسيابية عالية، والإتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات الميدانية بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء وأقسام شؤون المواطنين.
وجاء اللقاء إستكمالاً لسلسلة اللقاءات والزيارات الميدانية التي تجريها دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين، إلى أقسام شؤون المواطنين في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة بوزارة، وإجراء التقييمات الدورية للعمل، فيما يخص التواصل مع المواطنين




















دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين